الصفحات

السبت، 17 مارس 2012

هــمّ وأنا..



كانوا يرغبون أن أبقى حزينة مثل غرفتي
 ضوءها ضعيف
 وأشلاءها متناثره
 كانوا يرغبون أن أندس من تحت الباب
 كهر متشرد يفر من الموت على أرصفة البغاء


يردون مني أن أعتذر مئات المرات
 للحب القديم الذي نخر عظام روحي
 يردون مني أن أرحل مع ندمي وليتاتي الداميه
 يردون مني التمدد كجثه منكله بها..


كانوا يرغبون أن تسقط أسناني تحت أقدامهم مثل دموعي
 كانوا يريدون من قلبي الملفوح بالبروده
 يمشي حافي القدمين في ومضاء ألسنتهم ...


هم يريدون..!
هم يرغبون..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق