في الليل أنا أشتاق كغيمة محشوه بالماء
وحين تشرق الشمس أبلل العالم مطر بلاحنين
أجمع كفّي الفارغين والمنهكين على وجهي البالي وأصرخ بلا صوت..!
في الليل أنا وحيده قلبي فارغ
أذرف الشوق كلمات
أتجمد من الحر
أحترق من البرد
أثير الريبه والظنون لكل عابرين الطيف
أغير صوتي وألون جلدي
وأحبك أحبك أحبك..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق