الصفحات

السبت، 17 مارس 2012

وأحبك

 
 
في الليل أنا أشتاق كغيمة محشوه بالماء
وحين تشرق الشمس أبلل العالم مطر بلاحنين
 أجمع كفّي الفارغين والمنهكين على وجهي البالي وأصرخ بلا صوت..!



في الليل أنا وحيده قلبي فارغ
أذرف الشوق كلمات
أتجمد من الحر
 أحترق من البرد
أثير الريبه والظنون لكل عابرين الطيف
أغير صوتي وألون جلدي
 
 وأحبك أحبك أحبك..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق