الصفحات

الثلاثاء، 21 أغسطس 2012

رساله: إلى صديق

صديقي الصامت: كتبت أحلامي تماماً كما علمتني دسستها تحت وسادتي وأستسلمت منهكه لنومي
نهضت ليلاً كالدميه لأجد النوافذ مشرعه وأنت قد رحلت!


صديقي الصامت: أنت أبريق عتيق وأنا وحيده مثل جورب مثقوب رث كالزمن الصامت
اسألك ياصديقي أياماً تصل بي لصدرك
و

غناءًا ينادي قلبي وعنّاق!



صديقي الصامت: تلتصق بحنجرته عبارات وداع توبخني كثيرًا
حتى أزهر في صدري بكاء لايجف وضوءاً أحاديثه بائسه..!


صديقي الصامت: يشتاق لعتابي ، لذلك يغيب ويغيب ويغيب
حتى ينضج بقلبي العتب وحكايا الحنين والشوق/ الفارغه..!

صديقي: أخبرتك مرارً أن تفتح صدرك لقلبي وتقبله لاجئ أو حتى منفياً من وطن تعب
فيه من الغناء والغربه من عناق الصقيع والغصه .

بسيطه هي أحلامي..!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق