لـ الرجل أعلآه .. 10 رسائل ركلها الزمن يوماً ما فأتت هُنا هاربة لِحُضن عيناك ..
1_نتشاكس وأشيائي لترضى عني ونطير لك الإبتسامات القلوب وحروف العشق التي ماعرفت الرسائل حتى التي أكتبها الآن تهمس أصابعي (أني فيك أبلى و فيك أحيا)
2_ سيدي ماعرفت أكتب حبيبي وكأن السبابه تصرخ بوسط خيبتي لا ..
لاعليك أحببت أن أكتب لك.. أنّ مصدر التنفس الحقيقي ليّ كفكَ .. وَ ذكراك
3_تعال الأماكن تعزف الغيتار واللحن الذي يناسب على جسدي يراقص طيفك في مخيلتي
والرقص يحلو بالشجن وكأن كل الأشياء ترمقك بعين وأنت تموت في صدري
4_لاشي جديدأشتاقك كما لم أرك منذُ زمــنٍ بعيــد حين سَكن آدم وَ حواء معاً حيّن أقتسما تفاحة العُمر وَ هبطا كما هبطنا معاً !
5_ أعترف بأنك خطيئتي التي أعتز بها وأتفاخر كثيراً أني أقترفتها
ألآ يكفيك نور إبتهالاتي عندما تفتح لك باب الروح لألمس حرارة أناملك وتشعر رجفتي..!
6_ياليت رددتها كثيرًا بيني وبين قلبي وبيني وبين السماء وأنت وجه والملامح " خليط
" .. الحب في قلبي " كبيــركبيـــر " وأنت شَحيحْ!!
7_تأكد بأن الشي العظيم الذي يسكن أيامي ويعيش حياًفي قلبي لايعادل لحظات حبك الطائشه والصادقة كل نزواتك و حتى ذنوبك بكل أحجامها وأنواعها لايعادل شي من حياتك أجمعها..!
8_ في مطار غربتي الجديده أنكرت حتى جلدي وأسمي حتى أني حملت لافته على رقبتي كتبت فيها لا [أعرف أحد ]وحملت في حقيبتي أنت وأنت وأنت
9_ بعد أن القيت من عمري (عمْر) أصبحت ناضجة لأقترف ذنوبا كبيره
أكبر من أقع في حب رجل شرقي أو أن أعود لرجل شرقي آخر بنصف قلب..!
10_أنَا حَقيّقة لآ أحبك لأنيّ لآ أعرف حُبك
. ينادوني بـ تناهيد
1_نتشاكس وأشيائي لترضى عني ونطير لك الإبتسامات القلوب وحروف العشق التي ماعرفت الرسائل حتى التي أكتبها الآن تهمس أصابعي (أني فيك أبلى و فيك أحيا)
2_ سيدي ماعرفت أكتب حبيبي وكأن السبابه تصرخ بوسط خيبتي لا ..
لاعليك أحببت أن أكتب لك.. أنّ مصدر التنفس الحقيقي ليّ كفكَ .. وَ ذكراك
3_تعال الأماكن تعزف الغيتار واللحن الذي يناسب على جسدي يراقص طيفك في مخيلتي
والرقص يحلو بالشجن وكأن كل الأشياء ترمقك بعين وأنت تموت في صدري
4_لاشي جديدأشتاقك كما لم أرك منذُ زمــنٍ بعيــد حين سَكن آدم وَ حواء معاً حيّن أقتسما تفاحة العُمر وَ هبطا كما هبطنا معاً !
5_ أعترف بأنك خطيئتي التي أعتز بها وأتفاخر كثيراً أني أقترفتها
ألآ يكفيك نور إبتهالاتي عندما تفتح لك باب الروح لألمس حرارة أناملك وتشعر رجفتي..!
6_ياليت رددتها كثيرًا بيني وبين قلبي وبيني وبين السماء وأنت وجه والملامح " خليط
" .. الحب في قلبي " كبيــركبيـــر " وأنت شَحيحْ!!
7_تأكد بأن الشي العظيم الذي يسكن أيامي ويعيش حياًفي قلبي لايعادل لحظات حبك الطائشه والصادقة كل نزواتك و حتى ذنوبك بكل أحجامها وأنواعها لايعادل شي من حياتك أجمعها..!
8_ في مطار غربتي الجديده أنكرت حتى جلدي وأسمي حتى أني حملت لافته على رقبتي كتبت فيها لا [أعرف أحد ]وحملت في حقيبتي أنت وأنت وأنت
9_ بعد أن القيت من عمري (عمْر) أصبحت ناضجة لأقترف ذنوبا كبيره
أكبر من أقع في حب رجل شرقي أو أن أعود لرجل شرقي آخر بنصف قلب..!
10_أنَا حَقيّقة لآ أحبك لأنيّ لآ أعرف حُبك
. ينادوني بـ تناهيد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق