الصفحات

السبت، 21 أبريل 2012

فوضى..


(طلق ناري) تخيل بأن قلبي يخبئني منك كي لا أرائك وأنا أصرخ بهمس محموم كالرضيع اليتيم في الحياه الموحشه..!




(آه ساقطه) والكل يمّد لسانه حول عنقي وكأن مئات المدن والرجال والجن والبحار والكراسي الخشبيه تخنقني..!



(هات يدك) وأسمع صوت أصابعي أيها القلب فاالصمت حين يمّر على أرض مترعا بالآلآم تصرخ كالتروس الصلبه في حقول الحنين وسنابل النسيان حان قطافها..!




(يقظه) أفواج المتظاهرين في صدري تتسرب من كل ثقب أحدثة حزنك وحنيني وكأن صوت واحد يخرج كمئات من الهرج والتهليل وكأني أناحمامه سوداء بلا عزاء.!



(سبات) الرغبة الأولى في البحث عنّا داخل فقاعه من الثرثره الباطنية نحشوها ساعات من عمرناوحرقتنا تجلدنا أحلامنا داخل زنزانه ينتهي لها الكل..!



(إغراء) الموت بين ذكرياتك أمرٌ مُبهج بالنسبة لي .. كما الحياة بين ذكرياتي مُحزن بالنسبة لك




(ممكن) أنا لآ أتمنى نفسي في صورة حَبيبة لك ..أنا أتمنى أن أكون أنتْ أنتْ..!



(في قلبي) الأمل الوحيد فيّك أنك أمليّ الوحيد ..شيءٌ مآ يجعلني إن ضقت ابتسمت لك .



(إلهي) إمنحني مطرًا وقُبله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق