الصفحات

الأربعاء، 11 يناير 2012

كـ العصافير تماماً..

 





لأني كدت أن أفقد نفسي في الشوارع الخلفية
والأرصفه العارية..

أثرت لـنفسي نافذة مشرعه لـ ساعات العُمـر البالية ومحطاته البائسة
ولأن حروفي تنازعت بين الأوطان والمنفـى
حكت كـ العصافير تماماً

كنت أنا..
1:42ص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق