الصفحات

الأحد، 19 فبراير 2012

لست بخير يا أمي

الـيَوْم يَا أُمِّي..
أَدْرَكْت أَن أَصَابِعِي مَسْحُوقَة تَتَسَرَّب مِن بَيْنِهَا رِمَال أُمّنِيَاتِي
تُذْرَهَا رِيَاح الْغِيَاب وَلَا تَرْأَف بِي
الْيَوْم عَرَفْت يَا أُمِّي..
أَن الْشَّمْعَه تَحْتَرِق وَتَذُوْب وَيَأْتِي عَلَيْهَا يَوْمَا لَا أَثَر لَهَا
الْيَوْم يَا أُمِّي
..
أَدْرَكْت كَم أَنَا وَحِيْدَة عَلَي أَن أَرْتَدِي مِعْطَف الْقُوَّة
أَسْتَهْجِن صِغَار الْوَجَع
وَ أَكُوْن بِخَيْر الْلَّيْل يَا أُمِّي
لَا يَتَشَنَّج مِن أَجْلِي لَايَمْتص بُكَائِي
هُو زَائِر صَاخِب أَيْنَمَا تَوَقَّف يُخَدِّر كُل أَطْرَافِي
يُغْنِي بـ حَنَاجِر يَتْمّيّة وَيُتْرَك رَأْسِي يتَصْدأ مِن أَشْبَاح الْمَوْت...!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق